الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:26 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. الدكش يكشف سبب ضحك جماهير الأحمر علي هدف أزارو

كتب: مصطفى يحيى| 12/3/2017 12:19:28 AM

انتزع الأهلى وصافة جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه إنبى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد القاهرة فى الأسبوع الـ12 لمسابقة الدورى الممتاز.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 22 نقطة، فيما توقف رصيد إنبى عند النقطة الـ15 فى المركز الثامن.

أحرز رباعية الأهلى سعد سمير وجونيور أجايى ووليد أزارو وأحمد الشيخ، فيما سجل لإنبى مهاجمه صلاح محسن.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى وصبرى رحيل وسعد سمير وأيمن اشرف ومحمد هاني وحسام عاشور وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأجاى ووليد أزارو.

وكشر الأهلي عن أنيابه مبكرا وحاول زيارة الشباك البترولية، مستغلا انطلاقات عبد الله السعيد ووليد سعيد لاعبى الأجناب، وحصل إنبى على أول ركلة حرة فى الدقيقة 6 لكن محمد الشناوى تصدى لها ببراعة، ثم رد وليد أزارو بانطلاقة من الخلف سددها أعلى مرمى إنبى بطريقة غريبة أثارت غضب الجهاز الفنى.

وواصل محمد الشناوى تألقه وتصدى لتسديدة قوية من أبو بكر ديارا ليحرم الأخير من هدف مؤكد لأنبي في الدقيقة الـ11،ثم حصل الفريق البترولي على ركلة ركنية أخرجها سعد سمير بعيدا عن مرمى الأهلى

في الدقيقة 26 أهدر عبد الله السعيد فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالكرة لكنه تباطأ فيها لتخرج إلي ركنية يستغلها سعد سمير فى إحراز هدف التقدم للفريق الأحمر بالدقيقة 28.

ونجح جونيور أجايي في اختراق الجبهة اليسرى لإنبي بالدقيقة 31 ليحول الكرة عرضية أرضية إلى أزارو الذي سددها في القائم الأيسر لإنبي لتضيع فرصة هدف ثان للفريق الأحمر ويواصل اللاعب المغربي إهدار الفرص السهلة أمام شباك المنافسين.

وفي الدقيقة 39 تألق جونيور أجاي فى إحراز هدف ثان لفريق بعدما تسلم تمريرة ساحرة من عبد الله السعيد وأودعها ببراعة في أقصي الجبهة اليسرى لمرمي انبي

لم يستسلم إنبى لسيطرة الأهلى ونجح صلاح محسن فى الدقيقة 43 فى إحراز هدفا لفريقه في مرمي محمد الشناوي بعدما تسلم كرة سددها علي يمين حارس الشياطين الحُمر،واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثانى حاول إنبى العودة للسيطرة من جديد علي بعض مجريات الأمور لكن وجود ثغرات دفاعية، شجعت هجوم الأهلي على الضغط لينجح وليد أزارو فى الدقيقة 54 في إحراز الهدف الثالث.

وفى الدقيقة 63 أجرى الأهلي أول تغييراته بنزول الجنوب أفريقي باكامانى بدلا من وليد سليمان، الذى شعر بإصابة طفيفة فى أنكل القدم، وساهم باكا فى تنشيط الجانب الهجومي للأهلي بشكل أكبر بفضل سرعاته وتحركاته الجانبية، ثم دفع الأهلى بتغييره الثاني بنزول أحمد الشيخ بدلا من النيجيرى أجايى صاحب الهدف الثانى.

انفرد باكا بكرة لكن مررها في النهاية بطريقة خاطئة لم يتمكن أزارو من اللحاق بها لتصل إلي الحارس علي لطفي،وأخطأ ايمن اشرف بسبب عرقلته محمود قاعود أمام منطقة الجزاء لكن النادي البترولي لم يستغل الركلة الحرة التي أتيحت له لينجح دفاع الأهلى فى إبعاد الكرة.

انتفض الأهلي من جديد وانطلق عبد الله السعيد بالكرة في الدقيقة 84 وقام بتمريرها لأحمد الشيخ الذى فشل فى الهروب من رقابة دفاع إنبى والحارس على لطفى الذى أمسك بها، وأشرك الأهلى تغييره الثالث بنزول أحمد ياسر ريان بدلا من المغربى وليد أزارو.

واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقتا بدلا من الضائع، حاول فيها الفريق البترولى تعديل النتيجة والخروج بأقل الخسائر، لكن هذه المحاولات لم ينتج عنها جديد، فيما نجح الأحمر فى زيادة غلته من الأهداف بعدما تمكن أحمد الشيخ من تسجيل الهدف الرابع من تمريرة ساحرة من جانب زميله الجنوب أفريقى باكا ليودع الكرة فى شباك الضيوف دون صعوبة، لتنتهى المواجهة بفوز الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق