الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:26 ص
قناة اليوم السابع المصورة

تحذير + 18 .. "تايسون مصر" رجل يعذب جسده بطرق مرعبة وخطيرة

محمد فتحى عبد الغفار- محمد أشرف| 12/3/2017 1:30:00 PM

تحذير يجب تجنب الأطفال مشاهدة هذا الفيديو لما به من مشاهد "خطرة" + 18

"ثنى سيخ حديد بناء بعنقه.. أول مصرى يشد لودر وزنه 80 طنا بـ"شعره".. يمتلك رأس شاكوش فولاذية يضرب بها المسامير فى الخشب السميك.. 5 سيوف معدن تخترق احشاءه .. شارك فى بطولات دولية خارج مصر .. حرص على أخذ صور تذكارية مع الملك عبد الله بن عبد العزيز.. شارك فى برنامج Arab got talant ورفضه الفنان أحمد حلمى لفجاجة ما يعرضه من مشاهد خطيرة" 

"تايسون مصر" يعود من جديد بعد أن، أثار موجه من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى لخطورة ما يفعله من قوى فوق الطبيعة، وبعد ظهوره فى برنامج "Arab got talent"، "تايسون مصر" يعود من جديد ويكشف كواليس بطولاته خارج جمهورية مصر العربية .

(+18).. رجل ذو قوى بدنيه وجسمانية غير عادية يستطيع ثنى سيخ حديد سميك مخصص للبناء بعنقه، ليس فقط هذا بل أن قدراته تخطت ذلك بكثير، فرصدت عدسة "فيديو 7"، كاميرا اليوم السابع المصورة قيام "الخارق المصرى" بشد "لودر" بوزن 80 طنا بـ"شعره" .

يمتلك "الرجل الخارق" رأس فولاذية مثل الشاكوش" إن صح التعبير فهو قادر على ضرب مسمار صلب برأسه فى عمود خشب حتى آخره .. يستطيع استيعاب 5 سيوف معدنية داخل أحشائه .

وشارك "تايسون مصر" فى العديد من البطولات والمحافل الدولية بدءا من اختبارات شباب العرب وافتتاح بطولة العالم للكيك بوكس بدبى وعرب جوت تالنت الموسم الرابع والخامس .

وقال "تايسون"، انه خلال مشاركته فى برنامج عرب جوت تالنت توقع من الفنان أحمد حلمى أن يسانده بما أنه المصرى الوحيد فى اللجنة ولكنه خذل جميع توقعاته .

وأكد، انه يعذر الفنان أحمد حلمى لأنه رأى ان القوى الخارقة ستأثر على الأطفال بشكل مباشر ولكنه أشار إلى أن أطفال العرب جميعا يرون أفلام الأكشن والرعب وما يقدمه هو قوى خارقة .

ووجه رسالة إلى الفنان أحمد حلمى انه من أكبر الممثلين المتواجدين حاليا على الساحة الفنية ولكنى زعلان لأنك موقفتش جنبى فالوقت لم يحالفنى لتقديم كافة عروضى ولكنى أقول له انا هكون فى اميريكان تالنت كى يعلم العالم أجمع ماذا تعنى القوى الخارقة المصرية .





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق