الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:06 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..عجوز بالشرقية تتهم ابنها بتعذيب نجله الأكبر إرضاء لزوجته الثانية وتحرر محضرا ضده

الشرقية- فتحية الديب| 2/13/2018 1:53:31 PM

"ماما كتفتنى من أيدى ومسكتنى، وبابا ضربنى بالخبشة ولما الخشبة انكسرت جاب خرطوم بلاستيك وضربنى تانى، وحبسنى فى الغرفة لمدة 4 أيام بدون ذهاب للمدرسة"، بخذه الكلمات بدأ الطفل يوسف 12 عاما حديثه عن تعذيب والده له.

 

داخل مركز شرطة بلبيس، فؤجى ضباط الشرطة بمشهد حقيقى، على غرار ما نشاهده فى الدراما المصرية، بسيدة فى بداية العقد السابع من العمر، تصطحب معاها طفلا فى الثانية عشر، ومرتجف من شدة الخوف، وتطلب من الشرطة تحرير محضر ضد ابنها، لتعذيبه طفله بطريقة بشعة بمساعدة زوجته الثانية، ووقف الطفل يروى تفاصيل تعذيبه على يد والده وزوجة والده التى يناديها بـ"ماما" لأنه لم يعرف أم له غيرها منذ الصغر.

 

قالت السيدة العجوز التى تبلغ من العمر 73 سنة، إن نجلها" أبو." 40 سنة يعمل سائقا، ويقيم مع زوجته الثانية بمنزل العائلة، ولديه منها أطفال وتربى معهم ابنه " يوسف" من زوجته الأولى المنفصل عنها منذ كان عمر يوسف 7 أشهر، لافتة إلى أنها كانت ترعى شئون الطفل، ولكن كثيرا ما كانت تشاهد والده يضربه ضربا مبرحا إرضاء لزوجته الثانية بدون أى ذنب يرتكبه الطفل، وعندما معاتبته كان يهددها بالطرد من المنزل.

 

وأوضحت جدة يوسف، إنها لاحظت غيابه عنها من يوم الأربعاء الماضى، وعدم ذهابه للمدرسة فى الصباح إلى أن شاهدته صباح اليوم الثلاثاء، يتوجع من الألم، وعلمت منه أن والده قام بضربه وحبسه بالمنزل بمساعدة زوجته الثانية، فاصطحبته على الفور إلى ديوان مركز شرطة بلبيس، وحررت محضر بالواقعة، وقرر محمد لطفى محامى متطوع للحضور معها فى النيابة العامة، وتولى القضية بعد ماشهدته الطفل وحالة الرعب التى يعشيها بسبب والده وزجته.

 

وروى الطفل "يوسف" تفاصيل تعذيبه، أنه ينادى زوجه أبيه من صغره بماما، ولكنها دائما تعنفه وتضربه، ويوم الأربعاء الماضى، قامت بتوثيقه من يديه وقام والده بضربه ضربا مبرحا بجميع أنحاء الجسم بقطعة من الخشب وعندما انكسرت فى يده، بحث عن خرطوم من البلاستيك وتعدى عليه به. وحبسه بالمنزل، فيما تم  التحفظ على الطفل بمكان أمن خوفا من والده لحين تحريات مباحث بلبيس حول الواقعة.

 

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " لواحظ م ع" ربة منزل تتهم فيه نجلها"أبو ال ح" مقيم قرية تابعة لمركز بلبيس، بتعذيب نجله"يوسف" 12 سنة بالصف الأول الإعدادى.

 

وقالت الشاكية فى المحضر، إن نجلها قام بتعذيب طفله وحبسه بالمنزل، إرضا لزوجته الثانية، حيث أنه منفصل عن زوجته الأولى والدة الطفل والطفل يقيم معه بالمنزل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6621 لسنة 2018 جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2018.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الطفل "يوسف" تبين إصابته بكدمة كبيرة بالفخذين الأيمن والأيسر، والألية اليسرى واليمنى، كما تبين وجود تجمع دموى أسفل الفخذين الأيمن والأيسر، وكدمة كبيرة بالذراعين الأيمن والأيسر.

 

وتم إخطار نيابة بلبيس للتحقيق برئاسة المستشار محمد لاشين رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، واستمعت النيابة لأقوال السيدة العجوز الذى أقرت قيام نجلها بضرب حفيدها ضربا مبرح بالخرطوم وتوثيقه وحبسه بالمنزل، وقررت النيابة العامة استدعاء الطفل لسؤاله وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق