الخميس، 19 يوليه 2018 01:19 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. عيد حب بطعم "السناجل والمتزوجات"..فتاة: انا اتشليت خلاص.. و زوجة: لو جوزى ماجبش الوردة هزعل

كتبت: منة الله حمدى| 2/14/2018 4:57:34 PM

 14فبراير يوم جميل تحتفل فيه معظم بلدان العالم بعيد الحب، فتتزين المحلات باللون الأحمر وتمتلئ بالورود وأنواع الدباديب المختلفة، ويتسابق العشاق على تلك الهدايا التى تنتظرها كل فتاة من محبوبها .

ولكن مع مرور الأيام والإنشغال بمتاعب الحياة قد ينسى البعض تهنئة محبوبته بعيد الحب، وهناك بعض الفتيات لم يحالفهم الحظ هذا العام بالإرتباط، ترى ما هو شعورهم وكيف يقضون هذا اليوم؟ "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، تجولت فى شوارع القاهرة ورصدت أراء بعض المتزوجات والفتيات فى تلك المناسبة السعيدة .

فقالت إحداهن أن الحب ليس للفتيات المرتبطة فقط، ولكن هناك حب الأهل والأقارب والأصدقاء، ففى هذا اليوم أتواعد مع صديقاتى للنزهة فى الأماكن المحببة لنا، وتابعت" كل أصحابى مخطوبين وبينشروا صور خطابهم على الفيس بوك وأنا إنشليت خلاص عيب والله المفروض يحسوا بينا ".

وقالت أخرى زوجها يعمل خارج البلاد" لسة جوزى ماقليش كل سنة وإنت طيبة وبصراحة لو ماقلش هزعل طبعًا، لكن هو بعت الوردة أمبارح على الواتس آب وما ينفعش كده لازم هو يقول".

أما التهنئة من الإبن لها إحساس أخر هذا ما أكدته إحدى السيدات الآتى تغاضت عن تهنئت الزوج كى لا تحدث مشكلة فى عيد الحب، وقالت زوجة أخرى" كان نفسى جوزى يقولى".

"المتزوجين عيدهم شم النسيم" هذا رأى أحد الأزواج فى عيد العيد وقالت زوجته " عوضى على الله لو مجابليش وردة"، وقالت أخرى" محدش عبرنى وقالى كل سنة وانت طبية واللى مش هيقول مش هقوله ولو جوزى ما حبش الوردة خلاص كده تبقى خلصت ،وكل سنة وانتم طيبين".

 

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق