الأربعاء، 18 يوليه 2018 08:00 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. الراقصة جوهرة: الرقص الشرقى عندنا فى روسيا اسمه "Cairo style".. وبعشق الملوخية

حوار: بهاء نبيل| 2/15/2018 6:33:38 PM

قالت الراقصة الروسية إيكاترينا الشهيرة بلقب "جوهرة"، بدأت الرقص منذ 10 سنوات، وأنا اعرف الكثير من أنواع الرقص الشرقي لان في روسيا الرقص المصري نسميه ""Cairo style.

وأشارت الى ان الرقص الشرقى مشهور جدا فى روسيا وفى كل دور العالم، حتى إننا نعرض كل الأسماء القديمة للراقصات المصرية العظماء وأعتبرهم قدوة لى فى الرقص الشرقى منهم راقصات العظماء مثل سامية جمال, سهير زكى, تحية كاريوكا، نحن نعرف كل الراقصات وأيضا نجوى فؤاد، كلها أسماء عظيمة في مجال الرقص الشرقي.

وأكدت "جوهرة" انها ليس المرة الاولى التى تزور مصر قاءئلة، جئت من حوالى عامين إلي شرم الشيخ مع زوجي للاسترخاء، واستمتعت بالغطس والإسترخاء وأنا أحب شرم الشيخ جدا، لأنها رائعة وأنا أحب الغطس أيضا وأعتبر شرم الشيخ بمثابة الشغف بالنسبة لي، وللأسف لم يكن لدى وقت كافي في القاهرة للزيارات، لكن فى أول يوم لى قمت بزيارة المتحف المصري لأننى من أشد المهتمين بالتاريخ المصرى ، ومن أشد المعجبين بالحضارة المصرية القديمة منذ صغرى، وفى اليوم الثانى قمت بزيارة الأهرامات وبالطبع كان حلمى انى أشوف روعة وجمال الأهرامات.

وعن تجربتها للأكلات المصرية، قالت، في الحقيقة لم أجرب الكثير من الأطعمة المصرية ولكنى أتذكر الملوخية بشكل جيد بسبب مذاقها الجميل، ومن عرفني عليها هو صديقي ومديري باسم ودعاني في أول يوم لتناولها في احد المطاعم وكانت جميلة جدا، لكن بالأمس لم يكن يوم جيد ولا أحب الحديث عن طعام الأمس "الكشرى" كان حقا مذاقه حار جدا جدا بالنسبة لي، و الصلصة كانت في كل مكان.

وأختتمت حديثها، عندي الكثير من الرسائل إلي جمهوري المصري العظيم، عندما شعرت بالضيق والإحباط كان الجمهور المصري بجانبي، والكثير من المعجبين سألوا عني وعن حالتي الصحية.

وكانوا منتظرين خروجي ولم أكن أتوقع هذا على الإطلاق، لكن هذا جعلنى سعيدة جدا وأنا ممتنة لهم جميعاً، لأنه كان بمثابة دعم كبير بالنسبة لى وهذا الحب الكبير أعطانى دفعه وطاقة كبيرة لم أتخيلها.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق