الإثنين، 20 أغسطس 2018 12:41 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. أخطر 5 مطبات ممكن تقابلهم فى الشارع

كتب:أسامة طلعت| 5/3/2018 11:55:42 AM

هناك العديد من المطبات التى إشتهرت بها القاهرة والجيزة معظمها مقام أمام المدارس أو المرافق الحكومية وهى من صنع الحى، لهذا ليست هذه أرخم مطبات ممكن للمواطن أن يقابلها بإعتبارها مطبات شرعية بعلم الحكومة والحى.

لكن تظل هناك بعض الكسور والحفر التى تجدها أمامك فجأة بدون سابق إنذار ما يتسبب فى تعطل حركة السير أو إصطدام السيارات ببعضها أو قد لا يستطيع راكب السيارة التوقف أو الدوران حولها فيمر من فوقها وهو ما قد يسبب خسائر فى السيارة مع الوقت.

اشهر تلك المطبات سيئة السمعة وغير الشرعية، مطب شارع رمسيس وهو عبارة عن فتحة بملف ينتهى بشارع رمسيس ولوجود زحام أحياناً فى هذه المنطقة فغالباً الركاب فى السيارات الخلفية لاتراه وتقوم بالمرور أعلاه.

مطب آخر يصعب التهدئة أمامه، وهو منزل كوبرى أكتوبر المؤدى لمنطقة الإسعاف، فمع سرعة السيارات القادمة من كموبرى أكتوبرى للمنزل، لا تستطيع التوقف أو التهدئة، حتى لا يحدث كارثة ما يجعلها تصطدم بالمطب الذى يحدث العديد من التلفيات مع الوقت فى السيارات. 

كوبرى أكتوبر رغم أهميته يوجد به مطب أخر لكن هذه المرة بالنزلة المؤدية لحى الدقى حيث توجد تكسير "حفرة" تجبر السائقين على الإبتعاد عنها ولكن من يخطئ ويمر فوقها قد يجد خسائر فى سيارته أيضاً مع الوقت.

وأخبث المطبات حيث أنها حفر متعددة فوق كوبرى أكتوبر داخلها تبرز قطع حديد مدببة فى إنتظار صاحب الحظ السيئ الذى سيوقعه نصيبه فى هذه الحفرة الصغيرة المؤذية .

 

المطب الأكبر الذى لا تفلت منه أى سيارة، هو "مطب كوبرى إمبابة" وهو عبارة عن مطبات إجتمعت لتصبح مطب واحد لتجعل المرور فوقها أمراً يؤرق ركاب السيارات.

وعلى الرغم من أن هذه المطبات موجودة أمام الجميع وإن إصلاحها لا يتطلب وقتاً كبيراً ولا ميزانية ضخمة إلا أن الإهمال فى إصلاحها يجعلها تسوء مع مرور الوقت، وبدلا من إصلاح مطب بسيط، قد يتكبد المواطنين النفقات لإصلاح الأضرار التى تحدث بسيارتهم، نتيجة تلك المطبات مع الوقت. 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق