الخميس، 21 يونيو 2018 02:02 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. شاب فلسطينى يحيى الأفراح بأغانى وطنية مصرية بكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان| 5/21/2018 5:50:41 AM

تحتضن المدن المصرية عدد من الأسر العربية من كافة الدول الشقيقية سواء الأسر الفلسطينية والسورية والأردنية أو دول الخليج، ويتمتعون بما يتمتع به المصريون من أمن وسلام، ومن بين تلك الأسر، أسرة فلسطينية تقيم بمدينة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ ، ويمتهن أفراد الأسرة عدد من المهن من بينهم صانع للحلوى ومطرب فى الأفراح يردد الأغانى المصرية الشعبية والأغانى الوطنية عن الرئيس عبدالفتاح السيسى أو عن الجيش المصرى، بالإضافة للأغانى الشامية.

و عبرت الأسرة عن فرحتها بالقرار الإنسانى للرئيس عبدالفتاح السيسى عن فتح معبر رفح البرى بين مصر قطاع غزة، خلال شهر رمضان متمنية أن تنتقل بقية أفراد الأسرة من قطاع غزة لمقر إقامتهم بسيدى سالم .

وقال إيهاب نعيم محمد دواد ، مطرب فلسطيني، إنه سعيد بإقامته فى سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، نظراً لما وجده من الحفاوة والحب والأمن والأمان بين أحبابه وأصدقائه المصريين، مؤكداً أن الله وهب له صوتاً جميلاً، وقبل وبعد حضوره لمصر قرر تسخير ذلك الصوت فى أغانى وطنية مصرية، ويتفاعل مع الأحداث التى تشهدها مصر من تنمية وبناء وتقدم، ويتمنى أن يكون من المطربين المشهورين فى مصر، مشيراً إلى أن أى مطرب لايلمع صيته فى مصر، فلن يكون له نصيب من الشهرة فى أى مكان آخر.

وأضاف إيهاب نعيم، لـ"اليوم السابع" ، أن أسرته تعشق مصر وأهلها ولا تنسى موقف الشعب المصرى وقيادته السياسية من القضية الفلسطينية، لذا فهو يتغنى بالرئيس عبد الفتاح السيسى وما يقدمه للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطينى وللشعب المصرى من تنمية ومشاريع عملاقة.

وقال نعيم ، إنه يتابع ما تم إنجازه خلال السنوات الأربعة الماضية، وأمام كل إنجاز ومشروع يؤلف أغنية ويوزعها ويلحنها حباً وعشقاً فى الشعب المصرى الكريم، وأحدث أغانيه عن فوز الرئيس بفترة رئاسية ثانية، وبعدها ألف أغنية عن الجيش المصرى وبسالته ومواجهته للإرهاب ببسالة وقوة، وتطهير سيناء الغالية الحبيبة من الإرهابيين، وتعميرها لتكون فاتحة خير لكل المصريين .

وأكد إيهاب نعيم، أن الجيش المصرى له مكانته العالمية، ويكفى كل جندى مصرى شرفاً أن يثنى عليه الرسول صلى الله عليه وسلم بأنهم خير أجناد الأرض، لذا سيظل الجيش المصرى قويا طوال الدهر لأن قوته وأمنه من الله سبحانه وتعالى فهو محفوظ بدعاء الرسول وبحفظ الله له، مشيراً إلى أنه سيؤلف أغنية عن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى لفتحه لمعبر رفح طوال شهر رمضان.

وأضافت والدة إيهاب نعيم، مهما عبرت عن حبى وعشقى وارتياحى للإقامة فى مصر فلن أستطيع أن أصف ذلك العشق لمصر، وأتمنى من  القيادة السياسية أن تسمح لزوجى ولأولادى الثلاثة بالإنتقال من غزة عبر معبر رفح لمصر لتجتمع كل أفراد الاسرة هنا بكفر الشيخ ويتمتعون بما يتمتع بها بقية أفراد أسرتى الموجودين معها، فهم يتمنون الحضور لمصر لعشقهم لها، مشيرة إلى أنها تقيم مع نجليها وليد نعيم، الذى يعمل بمصنع للحلويات بسيدى سالم ، وإيهاب نعيم ، المطرب وصاحب الصوت الجميل.

وأكدت والدة إيهاب نعيم، أن أفضل ما تجده بكفر الشيخ الزيبارات المتكررة للأصدقاء والجيران الذين يخففون ألام فراق بقية الأسرة، متمنية أن تبقى لأخر يوم فى عمرها فى مصر، لترى مزيد من التنمية، مؤكدة أن أجمل ما تشعر به حب المصريين لوطنهم.

وقال وليد نعيم، كل التحية والتقدير والاحترام للقيادة المصرية والشعب المصرى العظيم وحفظ الله رئيسها المغوار عبد الفتاح السيسي، على تخفيف العبء عن أبناء الشعب الفلسطينى بالإضافة للدفع بمساعدات إنسانية ومواد إغاثة لقطاع غزة.


 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق