الخميس، 21 يونيو 2018 01:56 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. طعام الملوك بقى فى سندوتش.. أحمد مكى يؤسس أول عربة لحم نعام فى مصر

كتب:أسامة طلعت| 5/23/2018 2:00:30 PM

 

تنتشر سيارات الأكلات فى شوارع العاصمة وتختلف الأطعمة التى تقدمها ويتسابق الشباب فى تقديم كل ماهو جديد ليقبل عليه الناس، وأخيرا إفتتح أحمد مكى أول عربية لبيع لحوم النعام فى مصر .

ويحتوى لحم النعام بالعديد من الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكميةٍ قليلةٍ من الكولسترول والدهون أى أنه لا يتسبب فى زيادة الوزن ،كما أنه سهل الطهو ولا يستغرق وقتاً كبير.

يقول أحمد مكى أن تأسيس عربة مخصصة للحم النعام كان غريباً فى البداية ولكن سرعان ما تقبله الناس وأقبلوا عليه لطعمه اللذيذ فلحم النعام إشتهر أنه طعام الملوك وتتراوح أسعار السندوتشات التى تقدم ما بين ال45 جنيه و55 وتقدم عربة النعام 4 أنواع من السندوتشات تتلخص فى كبد النعام وطرق مختلفة لطهى اللحوم مع حلقات البصل .

بدأت الفكرة بأن نقوم بأخذ مكان مخصص فى شارع مصر ولأنه مليئ بالأنواع المختلفة فأردنا أن ندخله بمنتج جديد فجائت فكرة لحم النعام وقمنا بدراسته لمدة 6 أشهر وبالفعل تواصلنا مع عدد من المطاعم التى تقدم لحوم النعام وهى قليلة ثم بدأنا بالتعامل مع بعض المزارع المتخصصة فى تربية النعام ونشترى من النعام المذبوح أمامناوبالفعل حدث ما توقعناه وبدء المشروع فى النجاح.

وعن العقبات التى واجهت المشروع يؤكد مكى:كان فيه مشكلتين أمام المشروع، أولاً إن الناس ممكن ماتتقبلش المشروع وإن يبقى فيه عربية لحم نعام فى الشارع لكن الحمد لله الناس تقبلت الموضوع وأقبلت عليه، بالإضافة لأنه مع تأخر تسكينينا فى شارع مصر إضطررنا للوقوف فى الشارع وهو ما يمثل عقبة لعدم وجود ترخيص من الحى وننتظر فى الأيام القادمة مكاننا فى شارع مصر حتى لا يكون هناك عقبات أخرى.

وعن أحلامه للمشروع يقول أحمد:إحنا إبتدينا فربنا يسهل نفسنا يبقى لينا فروع كتير فى كل محافظات مصر ولدينا خطة بالفعل وماشيين عليها ونتمنى إن ربنا يقدرنا ونحققها.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق