الثلاثاء، 19 يونيو 2018 10:57 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. برنامج مع المالكى على فيديو 7..ليلة القدر

كتب لؤى على| 6/11/2018 12:00:00 PM

قال الداعية الشيخ أحمد المالكى ،الباحث الشرعى بمشيخة الأزهر ،المثل المصرى بيقول قدم السبت تلاقى الاحد ،قدم الطاعة لله ربنا هيكرمك بليلة القدر ،فلابد من استغلال العشر الآواخر لأنها خير من ألف شهر أى 83 سنة وتلت ،وكان النبى يجتهد لكى يفوز بليلة القدر

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق