الأحد، 24 يونيو 2018 09:10 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. تعرف على أحدث موديلات وألوان ملابس العيد وأسعارها.. قميص الصاعقة والهاواى الأبرز

كتب محمد فتحى عبد الغفار| 6/12/2018 1:30:00 PM

تتنوع موديلات الملابس المعروضة على واجهات المحلات التجارية مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، ولكن هذا العيد قادم بمذاق خاص من الألوان الهادئة والاستايلات المتنوعة والبسيطة، ويقال بأن الفتيات محظوظات أكثر عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس العيد، ولكن هذا الموسم فالذكور فيه أكثر حظا من الإناث.

 

رصدت عدسة "فيديو 7"، قناة اليوم السابع المصورة، أحدث الموديلات والاستايلات الموجودة فى السوق المصرى وكذلك صيحات الألوان الجديدة والأسعار .

 

ويقول أحمد إن أحدث صيحات القمصان هى ذات الخامة البيكا والهاواى وقميص الصاعقة والجبردين السادة والمنقط والكروه، وبالنسبة للبنطلون فالشباب دائما تبحث عن البنطلون الجينز السلايم أو التقطيع والشروال ومنها الخامة البيكا والعادى والتيشيرتات البولو "بياقة" والسادة والمقطوع والمقلم.

 

وتابع، أن أحدث صيحات الألوان هذا الموسم بما أننا نمر بموسم الصيف هى الأصفر الكنارى والبينك والزيتى والبيج والأبيض المنقط وألوان الهاواى هى المطلوبة بكثرة .

 

وأردف، أن أسعار الملابس فيما يخص البنطلونات فتبدأ من 150 حتى 300 حسب المنشأ والخامة والقمصان تتراوح بين 190 حتى 250 والتيشرتات تبدأ من 100 حتى 190 جنيه وبالنسبة للتيشرت الياقة أو "البولو" بيبدأ من 150 حتى 250 والشورت معروف سعره بـ 175.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق