قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. 10 منتجات نستهلكها بطريقة خاطئة.. أبرزها الزبادى

كتبت سيمون سمير| 2/15/2017 10:00:00 PM

عن غير قصد، قد نستهلك بعض المنتجات بطريقة خاطئة وغليك قائمة بـ 10 منها وطريقة تصحيح هذا الخطأ:

 

1-  إذا كنت ممن يسكبون الماء القليل فى علبة الزبادى توقف لأن به كل الفيتامينات والمعادن المطلوبة وما عليك سوى رج العبوة قبل أكلها أو تقليبها مع المادة الصلبة بالملعقة.

 

2-  عند أكل أجنحة الدجاج لا تحاول تفصيصها ثم أكلها، عليك فقط بتدويرها حول نفسها بيديك معا ومن ثم نزع العظمة الصغيرة أما العظمة الأخرى انزعها أثناء وضع قطعة اللحم بفمك.

 

 

3-  لا تضيع جزء كبير من البيضة فى تقشيرها وتجنب ذلك بملعقة بيكنج صودا أثناء السلق لرفع درجة حمضية الماء واترك البيض لينضج خلال 12 دقيقة وبعدها اكسر البيضة من أعلى وأسفل واصنع بأحد الجانبين فتحة وانفخ بها لتخرج البيضة.

4-  لست فى حاجة لتقشير البرتقالة فى المرة القادمة، فقط اقطع قمتها وقاعها وافتحها طوليا بالسكين وخذ كل فص منها لتأكله على حدا.

 

5-  معجون الأسنان ليس طعاما فلا تحشوا به الفرشاة، وقطعة قليلة جدا تكفى، بشرط ألا تغسل فمك سريعا بعدها بل اترك المعجون على اسنانك لتعزيز الفلورايد بها.

 

 

6-  لا تغير حاويات الأحبار بالطابعة بمجرد ان يخبرك الجهاز بذلك، فسيكون الامر مكلفا جدا وسترمى كمية كبيرة لأن تلك الرسالة تظهر عندما يقل الحبر وليس عندما ينفذ، لذلك عليك بثقب الرقاقة المعدنية بظهر الحاوية لتستريح من الرسالة وبعد استخدام الحبر لفترة رج الحاويات معا لتحصل على آخر قطرة منها وتطبعها على أوراقك.

 

7-  تسخين البيتزا لا يعنى وضعها فى الميكرويف، والأصح هو أن تسخنها فى صانعة الوافل "إن كنت تملك واحدة" بعد ثنى البيتزا.

 

8-  التفاح يؤكل كله من القشر لتلك القشة فى الأعلى مرورا بالبزر، فلا تتعجرف وترمى أى جزء منها.

 

9-  الصابون السائل صنع ليستنزف أموالك لأنه يأتى بالكثير فى كل ضغطة على الزجاجة لذا قلل ذلك بربط "أستك" على عنق الزجاجة أو أضف الماء للقنينة.

 

10-        تقشير الفستق سهل حتى لو تكن لديك أظافر، كما أنك لست فى حاجة لكسر القشرة بأسنانك، فقط افتحها بقشرة قديمة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق