قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. طفل ينجو من الانشطار بمعجزة

كتبت سيمون سمير| 3/19/2017 2:00:00 AM

وثقت كاميرات المراقبة مشهدا يحبس الأنفاس من إحدى متاجر الملابس الجاهزة بمدينة جرين باى فى ميتشجان الأمريكية، حيث كاد طفل أن ينشطر نصفين لولا تدخل القدر بطريقة عجائزية.

 

كان الطفل يقف على حافة طاولة وبدون سبب واضح تحرك بفارق سنتيمترات وهو الوقت الذى اقتحمت فيه سيارة رباعية الدفع المتجر فأزاحت طاولة أخرى لتسقط كالسكين على المكان الذى كان يقف فيه الطفل أولا ولا تترك له سوى مساحة تكفيه ليخرج من الحادث دون خدش.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

منوعات

بالفيديو..رامى جمال يبدأ حفله فى "الصالة المغطاة" بأغنية "عرفتوا ليه"

بدأ النجم رامى جمال حفله الغنائى فى الصالة المغطاة بنادى مدينة نصر بأغنية "عرفتوا ليه"، وسط تفاعل كبير من الآلاف الذين حضروا الحفل، ثم قدم "أوعدينى" التى رددها معه الحضور.

منوعات

بالفيديو.. إنقاذ فيل صغير بعد سقوطه فى بئر بعمق 70 قدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لعملية سحب فيل يبلغ من العمرعشر سنوات من بئر عميقة طولها 70 قدما، وبعد ذلك بأكثر من 24 ساعة سقطت فيه، بالحبال و ألة سحب من قبل دوريات انقاذ .

منوعات

بالفيديو.. عامل نظافة صينى يستعرض مهارته فى الكونغ فو بـ "المقاشة"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لعامل نظافة فى الصين يقوم بعرض مهارته فى لعبة الكونغ فو ممسكاً بيده "المقاشة"، ويعرض بعض حركات اللعبة بها .

منوعات

بالفيديو.. السبكى يطرح برومو "يجعله عامر" لأحمد رزق وبوسى

طرح المنتج أحمد السبكى البرومو الدعائى الأول والرسمى لفيلمه الجديد "يجعله عامر"، والذى يشهد عودته مرة أخرى للعمل مع النجم أحمد رزق، للمنافسة به فى موسم أعياد الربيع وشم النسيم.

منوعات

بالفيديو.. كلاب لا تجروء على التحرك دون سماع أسمائهم من مربيهتم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماع، مقطع فيديو لمجموعة من الكلاب تقف بالطباق السفلى داخل منزل، ولاتجروء على الصعود للطابق العلوى دون أن تنادى عليهم مربيتهم بأسمائهم.

الأكثر مشاهدة