قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. عمرو دياب يغنى لأبنائه

كتب على الكشوطى - هانى عزب| 4/17/2017 5:16:25 PM

يحرص النجم عمرو دياب دائما على الغناء لأبنائه، فخلال مشواره الفنى الطويل قدم العديد من الأغنيات لأبنائه وكانت البداية مع أغنية "نور العين" التى اعتبرها البعض إهداء من "الهضبة" إلى ابنته الكبرى "نور"، وهى ابنته الوحيدة من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، وكانت الأغنية بمثابة "وش السعد" عليه بعدما حصل الألبوم على الجائزة العالمية "ورلد ميوزك أوورد"، وأول فيديو كليب عربى وتم اختياره ضمن أفضل 50 أغنية على مستوى العالم فى القرن العشرين.

 

كما قدم أيضا النجم عمرو دياب أغنية "قمرين" وهى التى كانت هديته لـ"عبد الله" و"كنزى" وظهرا معه فى الكليب، كما قدم أغنية منفصلة لـ"كنزى"، وذلك ضمن ألبوم "علم قلبى" الذى تم طرحه فى عام 2003، بينما غنى "الهضبة" لابنته الصغرى "جانا" فى ألبومه "شفت الأيام" والذى طرح فى سوق الكاست اواخر عام 2014.

 

ودائما يقوم "الهضبة" بتلبية رغبة أبنائه، فكان الظهور الأول لهم خلال احدى حفلاته الغنائية بعدما احتفل بـ "عيد ميلاد" نجله "عبد الله" على المسرح بصحبة باقى أبنائه وذلك تنفيذ طلابتهم.

وتظل مقولة "ابن الوز عوام"، تنطبق على أبناء "الهضبة" وتحديدا "جانا" التى تمتلك موهبة غنائية كبيرة، حيث تقدم العديد من الأغنيات عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، أو من خلال صفحتها على موقع "يوتيوب" وتجد تفاعل كبير للغاية من قبل الجمهور بسبب صوتها الذي يحمل موهبة كبيرة، خاصة أنها تجيد أيضا العزف على "البيانو"، وهو أمر ليس بالسهولة خاصة وأنها لم تبلغ سوى 15 عاما فقط.

وابتكر الهضبة فكرة مبتكرة كالعادة لابنه الوحيد "عبد الله"، بعدما قرر أن يكون اسمه ملازما له طوال العمر ونفذ ذلك حينما وضع الـ"وشم" على كتفه باسم نجله، وظهر ذلك للمرة الأولى مع بوستر ألبوم "وياه" فى عام 2009. 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق