الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:02 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. اليوم.. نانسى عجرم تحتفل بعيد ميلادها هى وابنتها «ميلا»

كتب سيد صابر| 5/16/2017 11:30:00 AM

تحتفل المطربة اللبنانية نانسى عجرم، بعيد ميلادها الـ34، حيث أنها من مواليد 16 مايو 1983، فى حى الأشرفية ببيروت.

 

ولدت نانسى عجرم من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين أخواتها وهما نادين، ونبيل مغن أيضاً، تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا»، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها «إيلا».

 

في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و"أن تكون استثنائية". أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني، تعرفت على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

 

وحصدت نانسي على عدد من الجوائز البلاتينية وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ شكلت ثنائياً مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»، «شخبط شخابيط»، «بتفكر في ايه»؛ ووجدت أغنيتها «إحساس جديد» إستحسان الجماهير.

 

نجحت في بيع أكثر من مليوني تسجيل لها في العالم العربي مما جعلها تحتل المركز الثالث لأفضل مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية.

 

ويعرض الفيديو التالى جزء من احتفال نانسى عجرم مع ابنتها ميلا بعيد ميلادهم العام الماضى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق