السبت، 18 نوفمبر 2017 10:30 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل رفض عمر سليمان خوض انتخابات الرئاسة عن الأحزاب

كتب أيمن رمضان| 6/14/2017 9:13:14 PM

قال الفنان تامر عبد المنعم، إنه عقب استبعاد الراحل اللواء عمر سليمان، من انتخابات الرئاسة عام 2012 بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات، نظراً لعدم صحة التأييدات الشعبية المقدمة منه عن محافظة أسيوط "969 تأييداً"، ذهب إلى رئيس أحد الأحزاب السياسية بعد استبعاده، موضحاً أنه عقب معرفته أنه من حق الحزب تقديم شخص آخر فى غضون 7 أيام ، وتابع:" فطرحت عليه أسم اللواء عمر فوافق".

وأضاف "عبد المنعم"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامج شيخ الحارة، قائلاً:" أنا قابلت رئيس الحزب ده فى فندق هليتون رمسيس وكل اللى كان فى دماغه أنه يظهر معايا حلقة فى برنامج العاصمة ..وأنا قلت ليه أنا عاوز أنزل مرشح خلال الأسبوع ده..فوافق رئيس الحزب"، مشدداً على أنه قام بذلك من تلقاء نفسه دون إطلاع اللواء عمر سليمان على الأمر.

ورداً على سؤال مقدمة البرنامج حول الآلية التى تم الاتفاق عليها من قبل رئيس الحزب، قال "عبد المنعم"، :"مش هقول.. وافق بالممنوعات بقا".

وأستطرد قائلاً:" بعد موافقة رئيس الحزب كلمت اللواء حسين كمال وأخبرته بما قلت له فقال لى جدع"، مشيراً إلى أنه ذهب بصحبة الدكتور فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق فى اليوم التالى للواء عمر سليمان وكان وجهه حزين، وتابع:"ولما سألته قال أنا مش هنزل عن طريق حزب كرتونى.. فقال له الدكتور فاروق لو قفلوا لينا الباب هندخل من الشباك فقال له لا أنا مش هنزل عن طريق حزب.. وكان كما لو كان هناك من قال له لا ..الله وأعلم".

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق