قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. فوفا تكشف أسرار جديدة لجمهورها فى بث مباشر على الفيس

كتب محمد تهامى زكى - أحمد نبيل| 7/13/2017 7:21:42 PM

حرصت الفنانة فيفى عبده، على التواصل والتحاور مع جمهورها لأكثر من ساعتين بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، كشف خلالها أسرارا جديدة عن حياتها الشخصية والفنية بكل وضوح وصراحة.

 

وأوضحت فيفى، إنها "حفرت فى الصخر" للوصول إلى ما هى عليه الآن، خاصة أن أحدا لم يساعدها فى بداية مشوارها الفنى، مؤكدة أنها تركت الدراسة فى الصف الرابع الابتدائى، وأنها لو كانت أكملت تعليمها لكانت امتهنت مهنة أخرى غير الفن، لكنها تمتلك شهادة كبيرة ليست عند أى أحد سوى فيفى عبده وهى شهادة الحياة.

 

وعن سر قوتها قالت فيفى: "أنا بارضى ربنا ومش بشرب أى حاجة ولا ظلمت حد ولا متضايقة من حد، بنام على مخدتى وأنا مرتاحة لأنى ما أكلتش حقوق أحد".

 

وكشفت فيفى عبده عن النظام الغذائى لها سعيا للوصول إلى الوزن المثالى الذى كانت عليه فى إحدى الفترات السابقة من حياتها، قائلة: "بعمل ريجيم ومش باكل الحاجات اللى بتخن وبحاول أقفل بوقى عشان أنا واحدة بموت فى المحشى والمكرونة البشاميل، واللى بلاقيه قدامى باكله، لكن دلوقتى بتحكم فى ده وبقفل عليا باب أوضتى لو فى ريحة أكل".

 

وأضافت فيفى، أنه لا بد من الحركة وعدم الجلوس فى البيت لفترات طويلة، مشيرة إلى أن أحد أهم الأشياء الالتزام بالحركة وعدم التكاسل.

 

وأعربت  فيفى عبده عن احترامها الشديد لأبناء القوات المسلحة، وتقدمت إليهم بالشكر نظراً لما يقدموه من تضحيات فى سبيل الوطن، قائلة: "ربنا يصبركم ويصبر أهالى الشهداء، ولولاكم يا رجالة مش هنبقى عايشين ولا بنعمل اللى إحنا عاوزينه، احنا قاعدين كده علشان انتوا اللى حامينا".

 

وأضافت: "أنا من كل قلبى حزينة علشان الأبطال والشهداء اللى افتقدناهم فى سيناء، بس مكانتكم عند ربنا أحسن بكتير وربنا يجعلنا أبطال مثلكم".

 

 

وعن رأيها فى الحجاب، قالت فيفى: "الحجاب شىء جميل جدا، لكن حجاب النفس اللى جوه أهم بكثير من الحجاب المزيف اللى بره، أنا بلبس الحجاب وأنا بعمل عمرة أو وأنا بصلى فى الجامع، بس الأهم الحجاب اللى من جوه بعيدا عن المزيف"، مؤكدة أن جمالها طبيعى وأنها لم تجر أى عملية تجميل فى حياتها.

 

وأوضحت فيفى، عن حبها لمصر قائلة: "بحب مصر جدا مش عارفه ليه، مع أنى لو عشت بره هكون مرتاحة كتير جدا عن كده، مقدرش أبعد عن تراب البلد دى لأسبوع واحد، بحب أرضها وترابها وعيشها وفولها وطعميتها ودم ناسها الخفيف، بلدنا جميلة وكل الناس معسكرة عندنا هنا".

 

وانتقدت فيفى عبده، طلبات الأهالى الخاصة بالزواج، مطالبة بالتيسير عليهم وعدم التمادى فى طلبات العرسان، لازم العملية تفك شوية وتكون طلبات بسيطة "على أد لحافك مد رجليك"، مقدمة نصيحة للبنات، قائلة: "اختارى راجل مش بيت اختارى اللى يحافظ عليكى وتبنوا البيت سوا".

 

وكشفت فيفى عن أعمالها القادمة، قائلة إنها ستصور كليب لأغنية جديدة مع المطرب هانى حسن الأسمر نجل الفن الراحل حسن الأسمر، كما أنها تصور أغنية مع الفنان أحمد عبده"، بالإضافة إلى مشروع مسرح خلال الأيام القادمة.

 

وعن أغرب المواقف التى واجهتها، قالت فيفى أنها كان من المفترض أن تحيى حفل زفاف فى الإسكندرية لكنها تأخرت فى الوصول، ففوجئت بصاحب الفرح يشهر مسدسا فى وجهها، لكنه اعتذر بعد ذلك بعد تفهمه سبب التأخير".

 

وعلى صعيد آخر، أبدت الفنانة فيفى عبده، عن استعدادها لحل مشكلة الطفلة جنى، المصابة بسرطان فى قاع المخ، قالت أن عددا كبيرا من المتابعين طلبوا منها تقديم المساعدة ولكنها لا تعلم تفاصيل المشكلة، وطلبت من أهلها فى حالة سماعهم للفيديو أن يتابعوا معها عبر حسابها وأنها ستقوم بالمساعدة فور علمها بالتفاصيل".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق