الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:57 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. كيف استعدت أبل لإطلاق آيفون 8 و 8 بلس؟

كتبت زينب عبد المنعم| 9/25/2017 7:18:43 AM

كشف موقع Buzzfeed عن فيديو جديد يظهر استعدادات أبل لإطلاق آيفون 8 و 8 بلس،  بدءا من تاريخ الإعلان رسميا عن الهاتفين فى 12 سبتمبر الماضى، جنبا إلى جنب مع استعراض حالة التأهب بين مهندسى الشركة، تزامنا مع طرح آيفون و8 بلس وساعة أبل ووتش الجديدة جهاز Apple TV يوم 15 سبتمبر، إذ جلس العديد من المهندسين فى "غرفة الحرب" الخاصة بأبل لتتبع الأوامر الواردة، والتأكد من أن الأمور تسير بسلاسة.

أما مهمة التأكد من وصول جميع وحدات الآيفون إلى كل من متاجر أبل فى الوقت المحدد، ومنازل المستخدمين الذين قاموا بحجز الهواتف مسبقا، فكانت على عاتق "أنجيلا أهريندس" نائب رئيس أبل للتجزئة، والتى أكدت زيارة نصف المستخدمين لمتاجر أبل، لحجز الهواتف الجديدة قبل ليلة واحدة من فتح باب الحجز المسبق، باعتبارها أسرع وسيلة للحصول عليهم.

وقبل يومين من إطلاق الأجهزة الجديدة بالأسواق، قامت "آهرنديس" بجولة  لزيارة عدد من المتاجر والاجتماع مع الموظفين، للتأكد من إنتهاء جميع التجهيزات.

 وفى الوقت نفسه، كانت شركة أوبس ورلدبورت فى كنتاكى تستعد لشحن جميع وحدات إيفون التى تم الحصول عليها مباشرة من المصانع فى الصين، وبسبب الحجم الهائل للبضائع التى يتم شحنها، يتم استخدم غرفة بأكملها فقط للتعامل مع شحنات الآيفون، إذ ترسل بعض الهواتف إلى متاجر أبل، بينما يذهب البعض الأخر مباشرة إلى المستخدمين، الذين قاموا بحجز الهواتف.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق