الجمعة، 20 أكتوبر 2017 09:33 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. 3 مشاهد لا ينساها الرياضيون للهضبة فى عيد ميلاده الـ"56"

كتبت ندى مجاهد| 10/11/2017 1:17:05 PM

يمتلك النجم  العالمى عمرو دياب مكانة خاصة فى قلوب الجماهير عبر الأجيال مرورا بجيل الثمانينات وحتى الآن لما يمتلكه من ذكاء فنى فى اختيارات الأغانى التى يقدمها وصوته العذب الجميل.

كما يتنافس عشق عمرو دياب فى قلوب الجماهير مع حبهم لكرة القدم ، فضلا عن أنهم ربطوا بين أغنياته و إنجازات مصر فى الساحرة المستديرة ، نظرا لمشاركته فى العديد من الأحداث الكروية التى حٌفرت فى تاريخ الفراعنة .

ويرصد اليوم السابع 3 مشاهد لا ينساها الرياضيون للهضبة عمرو دياب والذى يحتفل اليوم ميلاده الـ 56  فى التقرير التالى :

 

1- بالحب اتجمعنا

 

تعد أغنية بالحب اتجمعنا التى غناها فى افتتاح دورة الألعاب الأفريقية باستاد القاهرة عام 1991 من أبرز الأغنيات الوطنية الشهيرة التى غناها عمرو ديات ودائما يرددها الجماهير فى المباريات الهامة للمنتخب .

 

 

 

2-  حفل عمرو دياب للمنتخب الوطنى بعد إنجاز أمم أفريقيا 2010 بإستاد القاهرة

 

كما حرص الفنان عمرو دياب على إحياء حفل للمنتخب الوطنى لكرة القدم فى استاد القاهرة بعدما حصل على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 للعام التالى على التوالى.

 

عمرو دياب مع المنتخب
عمرو دياب مع المنتخب

 

 

3- احتفال عمرو دياب بتأهل المنتخب إلى مونديال روسيا بـأغنية " الفرحة الليلة "

 

فيما نشر  الفنان عمرو دياب  عبر صفحته على انستجرام صورة  احتفاله بفوز المنتخب الوطنى على منتخب الكونغو بهدفين لهدف، والتأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا، برفع الأعلام مع صديقيه رجل الأعمال هانى الشامى وعمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة السينمائى.

ونشر الميجا ستار عمرو دياب، أغنيته الجديدة  "الفرحة الليلة" التى سجلها للمنتخب الوطنى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق