الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:01 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. قصة رحالة أمريكية مدت رحلتها بالقاهرة شهرًا لانبهارها بالحضارة الفرعونية

كتب محمد عطية| 11/12/2017 7:32:05 PM

◄ الرحالة الأمريكية تلتقط الصور التذكارية مع الأطفال أمام هرم خوفو

◄المصريون يرحبون بالرحالة: "نورتى مصر"
◄ أحد الأجانب تعليقًا على الفيديوهات: أتطلع لرؤية مصر من خلالك
 
رحالة أمريكية تعشق المغامرة والسياحة والسفر حول العالم، تدعى "Jordan Taylor"، من مدينة ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، وتقيم فى مدينة شنجن جنوب الصين، تركت بيتها وممتلكاته فى يناير 2016، للسفر واستكشاف العالم، لم تتخيل أبدا كل المغامرات والخبرات التى كانت تنتظرها، كانت تحلم برحلة إلى مصر وهى بنت العاشرة من عمرها لاكتشاف ما وصفتها بـ"عاطفة" فى علم المصريات.
 
 
 
 
نشرت الرحالة الأمريكية، فيديوهات لها من مصر بعنوان "أحلم الذهاب إلى الكثير من الأماكن، لكن مصر شىء خاص لا أستطيع الانتظار لتصوير واستكشاف المزيد من هذا البلد الرائعة"، وآخر بعنوان"سأقيم فى مصر لمدة شهر" وآخر بعنوان "داخل الأهرامات".
 
 
وعبرت "Jordan Taylor"، عن سعادتها لزيارة مصر، وقالت إنها درست الحضارة المصرية القديمة فى الصغر، مشيرة إلى إنها متشوقة لوجودها فى مصر، حيث مصر من الحضارات العريقة، موضحة زرت الكثير من البلدان ولكن يوجد فى مصر شىء مختلف.
 
 
وتابعت: "شعرت بالذهول بعد اقامتها فى أحد الفنادق القريبة من الأهرامات"، موضحة إنها قبل زيارتها إلي مصر كانت تشعر بالخوف ولكن بعد الزيارة اكتشفت الأماكن الأثرية في مصر مذهلة، والمصريون يتعاملون مع الأجانب بود ومحبة.
 
 
 
وقامت الرحالة الأمريكية بجولة داخل الأهرامات والنزول إلى الممر ومشاهدة غرف الدفن، وتسلقت الهرم الأكبر خوفو، وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال أمام الأهرامات، وعبرت خلال الفيديو عن سعادتها بالتصوير مع الأطفال.
 
 
وتضمنت زيارة الرحالة إلى عدد من البلدان أبرزها:"مصر - دبى – المغرب – نيوريوك – استراليا- تايلاند- سانتورينى – الصين – طوكيو – غواتيمالا – المكسيك – رومانيا – هونج كونج".
 
 
وحصد الفيديو على إشادات كبيرة وواسعة لعدد من السياح الأجانب منهم، أنجيلا فلوجس التى قالت:"أنا متأكدة من أنك تقضين وقتا كبيرا هناك لأن مصر جميلة، مشيرة إلى حبها الأسواق المصرية، وأضاف آرون اكسبلور:"لم أزر أبدا مصر، وتطلعت لرؤية مصر من خلالك"، وأوضحت هيلين زايد مضيفة طيران:"إلى الناس الذين يقولون مصر ليست آمنة لا أقول أى شىء كنت لا تعرف خصيصا إذا كنت لم تزور مصر قبل مصر آمنة أكثر مما كنت تعتقد، مؤكدة حاولوا زيارة الغردقة أو شرم وسوف تعرف ما أتحدث عنه.
 
كما قال جان فلوجا هذه خطوة جريئة لزيارتك مصر حظاً سعيداً، وآخر يقول مجرد الذهاب إلى مصر بالفعل يبدو وكأنه رحلة ونصف ولكن أنا متأكد من أنها ستكون رحلة رائعة من العمر.
 
وفي الوقت نفسه، رحب عدد من المصريين على فيديو الرحالة الأمريكية قائلين:"نورتى مصر".
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق