الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:54 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. «جرح تانى».. أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر

كتب سيد صابر| 11/14/2017 12:04:36 PM

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب، من جديد، استياء جمهورها بعد انتشار مقطع فيديو تسخر من خلاله بنهر النيل الخالد، خلال إحدى حفلاتها بلبنان.

ورد شيرين على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا.. اشربى إيفيان أحسن" وهى مياه معدنية فرنسية.

أزمة "بلهارسيا النيل"، لم تكن الأولى للنجمة شيرين عبد الوهاب، ولكنها سقطة جديدة تضاف إلى سجل سقطاتها التى تهين فيها مصر والدول العربية والمشاهير.

ويستعرض "فيديو7"، أبرز سقطات شيرين عبد الوهاب فى الفترة الأخيرة والتى تسببت فى أزمات شخصية لها.

 

"أزمة تونس"

 

خلال إحيائها حفل غنائى فى مهرجان قرطاج فى تونس، فاجأت شيرين الحضور، قائلة إن ابنتها تخطئ فى اسم تونس وتُطلق عليه اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس، ليثور عليها الجمهور الذى لم يقبل كلمتها لتعود وتعتذر: "أنا فنانة عربية لست مصرية فقط، لذلك أنا أدين بفضل كبير لتونس ولشعبها، ما قلته هو مجرد مزاح عبر المسرح، والجمهور قابله بحب ولم يهاجمنى لأنهم يحبوننى ويعرفون أننى دائما على طبيعتى".

 

أيضا من أزمات شرين المتكررة هو صدامها مع الهضبة عمرو دياب، كانت البداية من أسوان وتحديدا فى زفاف الفنانة كندة علوش على الفنان عمرو يوسف، لتقول شرين فى فيديو تم تداوله آنذاك: "الطبيعى من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ، دايما الستات بتغير من الرجالة والنهاردة اتأكدت من كده ده، أنا موجودة أنا وأصالة لكن اللى بيحيى الفرح تامر حسنى وحماقى، ده مش تقليل منهم لكن إحنا معندناش غيرهم، وعاوزة أقول التانى شكلها كده راحت عليه، كبر خلاص فى السن وإحنا اللى جايين".

 

بالرغم من أنها لم تنطق اسم عمرو دياب صراحة، لكنها عادت واعتذرت للهضبة بعد عاصفة من الهجوم عليها، قائلة فى تسجيل صوتى: "أعتذر عن أى إساءة صدرت منى فى حق أى شخص لكنه كان حفلاً خاصاً وكنت مبسوطة بعض الشىء ولم أكن أقصد أى إساءة لأى شخص"، وحينما أظهر على التليفزيون أعطى كل شخص حقه ولا أسىء لأحد".

 

هدأت الأجواء إلى حد ما حتى ظهرت مرة أخرى تهاجم عمرو دياب فى برنامج "كل يوم" مع الإعلامى عمرو أديب الذى حاول تهدئة الأمور لها، لكان كان ردها غريبا، حيث قالت: "إذا كان عمرو هضبة فأنا هرم"، مضيفة: "عمرو دياب ليس غبيا لكى يسىء إليها أمام الناس، لكنه أخطأ والذى أبلغنى هو الملحن أبو سلسلة"، موضحة: "أبلغت عمرو دياب شخصيا بهذا الكلام فى مكالمة هاتفية فى الكويت، وأن لديه لسانا لكى يرد عليها، وإدارة أعمال يمكنها أن ترد عليها، وأنها لا تريد أن يقول بعض الخفافيش أشياء بلا معنى".

 

قائمة السقوط لشيرين ما زالت مستمرة، ألفاظ بذيئة وتصرفات غير أخلاقية من المفترض ألا تصدر من فنانة يتخذها البعض قدوة، فى أحد البرامج الخاصة بالمواهب التى تذاع على إحدى القنوات الخاصة، قامت بخلع "حذائها" واستخدامه فى الضغط على زر الموافقة، تعبيرا عن إعجابها بأحد متسابقى البرنامج من الجزائر التى كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيمه.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق