السبت، 21 أبريل 2018 11:17 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. أطول قط فى العالم ينافس الكلاب فى الحجم

| 2/13/2018 12:00:00 AM

عندما اشترت ستيفاني هرتس من ملبورن في أستراليا قط صغير لم يكن حجمه  يختلفُ عن بقيةِ أشقائه، حينها لم تكن تعرفُ أن هذا الصغير سينافسُ في موسوعةِ جينيس للأرقامِ القياسية كأطولِ هرٍ في العالم .

وتقول مالكة القط ستيفاني هيرست إنها كانت تتوقعُ أن يصلَ وزنُه إلى 9 كيلوجرامات، ولكنهُ استمرَ في النمو حتى بلغَ ثلاثةَ أضعافِ حجمِ القط العادي. و نشرت صيحفة التليغراف البريطانية، قصة أطول قط فى العالم حيث وصل طوله إلى 120 سم، ووصل وزنه 14 كيلو جرام، حسب ما نشرت صاحبته على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام.

وقالت صاحبة القط، إن موسعة جينيس للأرقام القياسية، تواصلت معها للبدء فى إجراءات تصنيف القط كأطول قط فى العالم حيث أن أخر تصنيف كان لقط يبلغ من الطول 118 سم، حقق القط المنزلي شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نُشرت صورته على حساب على إنستجرام، يحمل اسم "Cats of Instagram"، يتابعه أكثر من 8 ملايين شخص، وأثار انتباه الكثيرين بحجمه الهائل، الذي يبلغ 3 أضعاف حجم القط العادي.

يشار إلى أن لقب "أطول قط في العالم" يحمله حالياً قط من المملكة المتحدة، يقدر طوله بـ118.33 سنتيمتراً، في حين أن طول قط ستيفاني، 120 سنتيمتراً.

وأضافت صاحبة القط، أنه أصبح فى حجم الكلب، وأصبح متعب جدا لحمله على يديها ، مؤكدة  أن طعامه المفضل هو لحم الكانجرو الخام، مشيرا إلى أنه لم يزل فى حالة زيادة فى وزنه وطوله.

وأضافت صاحبة القط، أنه أصبح فى حجم الكلب، وأصبح متعب جدا لحمله على يديها ، مؤكدة  أن طعامه المفضل هو لحم الكانجرو الخام، مشيرا إلى أنه لم يزل فى حالة زيادة فى وزنه وطوله، نقلا عن قناة الآن.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق