الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:13 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. التفاصيل الكاملة لخيانة حبيب كلوى كارداشيان وتهديده بالقتل

ياسمين منصور| 4/12/2018 6:04:34 PM

على مدار الساعات الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بخبر خيانة نجمة تلفزيون الواقع كلوى كارداشيان من قبل حبيبها تريستان سيمبسون قبل ولادتها بأيام، بعدما تداول الخبر العديد من الصحف والمواقع العالمية، ليشتعل الغضب لدى جمهور ومتابعى كلوى، فبدلا من انتظار مولد طفلتها الأولى بحالة من الفرح والسعادة تحول الأمر لغضب شديد، فإذا كنت من المهتمين فإليك التفاصيل..

 

كلوى كارداشيان
 

البداية

بدأ الأمر بانتشار فيديو لـ«تريستان سيمبسون» وهو يجلس مع امرأتين مجهولتين ويقوم بتقبيل إحداهما، ليتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين الجمهور والمتابعين، دون أى تعليق من الثنائى.

 

رد فعل الجمهور

استقبل جمهور كلوى كارداشيان فيديو الخيانة بحالة من الغضب الشديد، خاصة أنه لم يتبق سوى أيام على ولادة كلوى لطفلتها الأولى، ليعبروا عن غضبهم من خلال العديد من التعليقات، منها «لقد كسرت قلب طفلتك، قبل أن يقترب منها أى رجل آخر».


كلوى كارداشيان
 

رد فعل كلوى

التزمت كلوى الصمت تماما، إلا أنها عانت من تقلصات مبكرة نقلت على إثرها للمستشفى ومن المتوقع أن تنجب طفلتها مبكرا، وأكد العديد أن عائلتها سافرت لتكون بجانبها، وكشف مصدر مقرب من كلوى أنها لن تمنع تريستان من حضور ولادة طفلته بل ستسمح له بالبقاء فى غرفة الانتظار.

 

 

تهديدات بالقتل

مازال الغضب يشتعل فى نفوس جمهور ومتابعى كلوى، ليتحول هذا الغضب لتهديدات بقتل «تريستان سيمبسون»، وكانت من بين هذه التهديدات « أنت لا تستحق العيش»، «أتمنى أن تموت» وغيرها من التعليقات التى تتمنى موته.


 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق