الجمعة، 25 مايو 2018 06:51 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.."عبد الله" يصمم لوحة لمحمد صلاح بالسيراميك حبا للفرعون المصرى

كتب ــ هيثم سلامة| 5/16/2018 10:35:53 AM

لم يجد عبده الله سعيد الديب، "صانيعى سيراميك"، أفضل أداة للتعبير عن حبه للاعب محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، سوى أن يصمم لوحة بالسيراميك له، على الرغم من استغراقه حوالى أسبوع كامل فى تصميمها. 

عبد الله سعيد الديب، شاب من محافظة  البحيرة،  قائلاً لـ"اليوم السابع": "محمد صلاح ليس مجرد لاعب كرة قدم، ولكنه أصبح مثل أعلى لنا جميعاً، وبث فينا روح التفائل والسعى وراء أهدافنا و نعمل على تحقيقها، فهو يعبر عن فولد  فى قرية مثل قريتى، فالعديد من الشباب يحاولون تحقيقا أحلامهم مثله، فبث روح الأمل فينا".

وأضاف قائلاً :"لم أجد أفضل من أننى أصمم لوحة بالسيراميك، تحمل وجه اللاعب تعبيرا عن حبى وعشقى له، وكذلك كل أبناء قريتى والذين يجلسون على المقاهى لمتابعة مبارياته فى الدورى الإنجليزى وأتمنى له التوفيق فى مباراته الأخيرة أمام الريال فى دورى أبطال أوربا".

استغرق عبد الله، حوالى أسبوعا كاملاً فى تصميم لوحة محمد صلاح بالسيراميك، فقال:"حلت الفكرة فى ذهنى منذ حوالى أسبوع حيث التصميم وتجهيز الخامات والتقطيع حوالى أسبوع، وصممتها من خلال صورة حيث رسمتها على السراميك، ثم استخدمت الصاروخ فى التقطيع، والكماشة، حتى وصلت إلى الشكل النهائى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق