الأربعاء، 15 أغسطس 2018 12:58 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. ضد مجهول وكلبش الأفضل فى دراما رمضان.. غادة عبد الرازق تأخذ جمهورها وتنتقل لمكانة فنية جديدة

كتب خالد إبراهيم| 6/14/2018 5:08:26 PM

أسدل الستار أخيرا على المارثون الرمضانى الصعب، بعد منافسة شرسة من كل المسلسلات، ولكن الجمهور استطاع أن يفرز الأعمال الجيدة من مجمل الأعمال التى عرضت فى هذا المارثون.

أعلن الجمهور كلمته بتنصيبه لكل من أمير كرارة واحد من أفضل نجوم دراما رمضان 2018 بمسلسله "كلبش"2، وغادة عبد الرازق كسيدة للدراما المصرية، بعد عام استثنائى نجحت فيه بمسلسلها "ضد مجهول"، واقتربت حلقاته على يوتيوب والسوشيال ميديا من الـ40 مليون، وكذا بفيلم "حرب كرموز".

الحالة الاستثنائية التى قدمتها غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول" نصبتها ملكة متوجة على زميلاتها من نجمات الدراما، بل إنها وضعت رأسها برأس نجوم الدراما من الرجال، وأرقام اليوتيوب تشهد على ذلك.

ينتظر الجمهور على أحر من الجمر الحلقات الأخيرة من "ضد مجهول" ليعرف كيف ستحسم غادة عبد الرازق مسألة استرجاع حق ابنتها، بعدما تورطت فى العديد من القضايا من المشاكل والقضايا، ولكن النجاح الأكبر بالنسبة لغادة ليس فى الحلقة الأخيرة، ولكن فى أنها استطاعت أن تخلق حالة فنية استثنائية وفريدة، التف حولها قطاع عريض جدا من جمهور الدراما فى مصر.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

أما النجم أمير كرارة، فحتى قبل عرض الـ 10 حلقات الأخيرة من مسلسل كلبش، تعالت الأصوات بضرورة تقديم الجزء الثالث من المسلسل، بعد نجاح شخصية "سليم الأنصارى" نجاحا غير مسبوق.

التحدى الأكبر لأمير كرارة فى السنوات المقبلة هو القدرة على حسن الاختيار، فالبطولة الأولى نجاحها ليس صعبا، ولكن الاستمرار هو الأصعب على الإطلاق، وعلى أمير كرارة النظر إلى زملائه الذين ملأوا الدنيا صرخا متفاخرين أنهم "الأول" بلا منازع، ولكن فى ليلة واحدة أصبحت أعمالهم أقل من العادى.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق