السبت، 18 أغسطس 2018 01:04 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..رقص دبكة وزغاريد فى ختام حفل دلال أبو آمنة بمهرجان القلعة

كتب: بهاء نبيل| 8/10/2018 12:40:44 AM

اختتمت الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة حفلها على مسرح محكى القلعة الدولي السابع والعشرين للموسيقى والغناء، ببعض أغانى الدبكة وشاركها الرقص فرقة الفلوجة فى رقص الدبكة الشهيرة، وأطلقت فرقتها الزغاريد وسط تصفيق الحضور.

وكانت النجمة الفلسطينية بدأت الحفل بأغنية "يا ستى" ووجهت كلمة لجمهور القلعة قائلة، مساء الخير عليكم مصريين وفلسطينيين اللى نورونا اليوم فى الحفل.

وتابعت: أحنا اليوم جينا من كل مكان فلسطين من غزة والقدس ورام الله وحيفا من أجل نقدم لكم فن جدى وجداتى الذى لن يموت، وإحنا جيل بعد جيل نحاول نحافظ على تراث بلدنا من التشويه، وكل واحد فينا بيقاوم بطريقته واليوم أحنا بناضل من هذا المسرح.

وقدمت النجمة الفلسطينية خلال حفلها حفلها بصحبة فرقتها المكونة من عدد نساء فلسطينيات، بأغنية "ودى سلامى لبلادى" إهداءا لأهل غزة، وإستكملت حفلها على مدار ساعتين متواصلتين وقدمت أغنية "قلبى وروحى فداك" وأغنيات من التراث الفلسطينى منها فوق النخل، هلالاليا،  بعض أغانى الزمن الجميل منها ، طلعت يا محلى نورها، نسم علينا الهوا للفنانة فيروز، يا ترى للفنانة فتحية أحمد، يا مسهرنى للسيدة أم كلثوم، وأهتتمت الحفل برقص الدبكة بمعاونة فرقة الفلوجة

 

ومن المقرر أن يحيى الحفل الثانى من نفس الليلة المطرب أحمد جمال وفرقته الموسيقية على مسرح المحكي 2 ، ويقدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياته وسط حضور جماهير غفير

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق