قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. أخطبوط يحتضن بيضه 4 سنوات دون حراك

كتب – محمود محسن| 8/11/2014 2:01:46 AM

  اكتشف العلماء، أن الأخطبوط الذى يعيش فى أعماق المحيطات هى أكثر الكائنات المائية رعاية واهتماما بالبيض، حيث أنها تحضن بيضها وتهتم به لمدة أربع سنوات، ووصل الاهتمام إلى أنها تنظفه من الأوساخ بتيارات الماء دون أن تأكل شيئا عمليا، وذلك اتضح بعدما راقب العلماء أنثى نوع معين من هذه الحيوانات خلال أربعة أعوام ووجدوها فى نفس المكان، مع العلم أن بيضها كبرت بينما نحلت أنثى الأخطبوط حتى أصبحت هزيلة، ولا يراها العلماء تتناول أى طعام .   شاهد أيضا .. بالفيديو.. قط “أعور” يفوز بجائزة “كات أورد” فى بريطانيا بالفيديو .. تامر حسنى يرفض تقبيل مسنة تونسية ليديه بالفيديو..السبكى يعد موقعا إلكترونيا لعرض نسخة من«حلاوة روح» بالفيديو..«جينيفر لوبيز» ترقص مع متسابق في برنامج المواهب الشهير«أمريكان أيدول» بالفيديو .. شاب كندى يلتقط لنفسه « سيلفى » يوميا لمده 7 سنوات بالفيديو .. صاحب أطول شحمة أذن فى العالم يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية  



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

منوعات

بالفيديو..."ناسا" تختبر طائرة جديدة بسرعة 1500 كم فى الساعة

تواصل وكالة "ناسا" تطوير أحدث طائرة ركاب أسرع من الصوت، فمن المتوقع أن تكون قادرة على الطيران بسرعة 1500 كم فى الساعة وتكون أكثر هدوءا من سابقاتها.

منوعات

بالفيديو.."طلاق تلاتة ما اتجوز ليوم الدين" ..قصيدة ساخرة لتجنب الزواج

عبر الشاعر على عفيفى، عن مشكلات الحياة الزوجية، بأسلوب شعرى ساخر، خلال قصيدته "طلاق تلاتة ما اتجوز ليوم الدين" التى ألقاها فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"

منوعات

بالفيديو..شعبى إف إم تواجه سلبيات المجتمع بمبادرة ابدأ بنفسك

بدأت إذاعة شعبى إف إم فى تنفيذ مبادرة جديدة تحت عنوان "ابدأ بنفسك"، حيث تتناول المبادرة أبرز السلبيات داخل المجتمع المصرى وتوضيح خطر ومساوئ تلك السلبيات على المجتمع ومدى تأثيرها السلبى على مستقبل أبناء مصر وأحلام الشباب.

منوعات

بالفيديو.. طائر يعطى درسا فى الوفاء.. ماتت من تطعمه وهذا ما فعله ؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو لطائر فى بريطانيا أعطى الإنسانية درسا فى الوفاء لسيدة مسلمة كانت تطعمه وتسقيه ثم توفت .

منوعات

بالفيديو.. 960 كلب "بول دوج" يحطمون رقما قياسيا عالميا

يسعى 960 كلب من فصيلة "بول دوج" بمساعدة مربوهم، فى دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

الأكثر مشاهدة